User Profile Form
الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

دمج الصوت مع محركات الألعاب

متاح الآن
نبذة عن المقرر
نبذة عن المقرر وصف المقرر
في هذا المقرر، سيركز المتعلمون على دمج الصوت والموسيقى في محركات الألعاب الشهيرة مثل Unity وUnreal Engine. يغطي المقرر الجوانب التقنية لتضمين المؤثرات الصوتية وأنظمة الصوت التكيفية، مع ضمان التزامن السليم للصوت مع آليات اللعبة والمؤثرات البصرية.
ماذا سوف تتعلم؟ ماذا سوف تتعلم؟
icon شرح المبادئ الأساسية للأمن السيبراني، بما في ذلك ثلاثية CIA.
icon فهم التحديات التقنية المرتبطة بدمج الصوت.
icon مزامنة العناصر الصوتية مع آليات اللعبة والإشارات البصرية.
icon استخدام FMOD أو Wwise لدمج الصوت المتقدم.
icon اختبار واستكشاف الأخطاء المتعلقة بالصوت داخل بيئة اللعبة.
icon التعاون الفعال مع مطوري الألعاب لضمان تصميم صوتي متكامل.
التحق