User Profile Form
الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

أساسيات تصميم الصوت في الألعاب

متاح الآن
نظرة عامة على المقرر
نظرة عامة على المقرر وصف المقرر
يستكشف هذا المقرر التمهيدي المبادئ الأساسية لتصميم الصوت في صناعة الألعاب. سيتعلم المتعلمون نظرية الصوت الأساسية وأدوات برامج الصوت ودور الصوت في خلق تجربة ألعاب غامرة. يغطي المقرر العملية الفنية لتسجيل الصوت وتحريره، ودمج الأصوات في محركات الألعاب، وإنشاء تأثيرات صوتية أساسية للبيئات التفاعلية.
ما ستتعلمه ما الذي ستتعلمه
icon فهم أساسيات نظرية الموجات الصوتية وعلم الإدراك السمعي للأصوات (K)
icon تشغيل برامج الصوت الأساسية مثل Pro Tools أو Logic Pro (S)
icon تسجيل وتحرير المؤثرات الصوتية الأساسية للألعاب (S).
icon شرح أهمية تصميم الصوت في تحسين تجربة اللاعب (K).
icon استيراد وإدارة الأصول الصوتية في محرك اللعبة (S).
التحق